In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

برمجية خبيثة تصيب أجهزة الآيفون صاحبة الجيلبريك تتسبب في سرقة أكثر من 225 ألف حساب مستخدم

بواسطة أحمد علاء 9/1/2015 10:41:00 PM


كثير من مستخدمي الآيفون يقوموا بعمل جيلبريك لأجهزتهم لكي يستطيعوا التحكم بشكل أكبر فيها ولكن الجيلبريك له أضراره بالطبع حيث يعطي التطبيقات تحكم أكبر في هاتفك.

واليوم باحثون أكتشفوا ثغرة في هواتف الآيفون التي قام أصحابها بعمل جيلبريك لها هذه الثغرة تُدعى KeyRaider وتسببت هذه الثغرة في سرقة أكثر من 225 ألف حساب آبل.

بجانب ذلك تُمكن هذه الثغرة المخترقين من غلق هاتفك تماماً عن بعد وأحياناً يقوموا بطلب فدية لكي تتمكن من فتحه مرة آخرى وأيضاً يستطيعوا شراء التطبيقات من متجر App Store مجاناً من خلال حسابك.



إذا كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام iOS ولم تقوم بعمل جيلبريك له فلا تقلق أنت محمي من ثغرة KeyRaider ولكن إذا كنت قمت بعمل جيلبريك لهاتفك أحذر من هذه الثغرة الخطيرة.

المصدر