In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: 3 أشياء قد تجعل الجيل القادم من الآيفون غير جيد

بواسطة أحمد علاء 9/2/2015 6:49:00 AM


آبل ستعلن يوم 9 سبتمبر عن هاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus وكنا رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن كلا الهاتفين وبالأمس موقع Forbes نشر تقرير يركز فيه على 3 أشياء غير جيدة ستكون موجودة في الجيل القادم من الآيفون.

تقرير Forbes ذكر أن أخر التسريبات المؤكدة ذكرت أن هاتفي iPhone 6s و 6s Plus سيأتوا ببطارية قوتها أقل من بطارية الـ iPhone 6 والـ 6 Plus حيث سيأتي هاتف iPhone 6s ببطارية قوتها 1715 ميلي أمبير بينما الـ iPhone 6 كان يأتي ببطارية قوتها 1810 ميلي أمبير.

أما الـ iPhone 6s Plus سيأتي ببطارية قوتها 2750 ميلي أمبير بينما الـ iPhone 6 Plus كان يأتي ببطارية قوتها 2910 ميلي أمبير وقد يكون الشئ السيئ الثاني يفسر لماذا قللت آبل من قوة البطارية في الجيل الجديد من الآيفون.

هاتفي iPhone 6s و 6s Plus سيأتوا بتقنية Force Touch وهذه التقنية ستجعل آبل مضطرة لزيادة سُمك الجزء الأمامي الخاص بكلا الهاتفين ولكي تحافظ آبل على السُمك النحيف قدر الإمكان ولكي لا تزيد من سماكة كلا الهاتفين بشكل كبير قررت تقليل سُمك جهة الهاتف الخلفية.

فالخوف هنا أن يؤثر تقليل سُمك الجهة الخلفية على قوة كلا الهاتفين ويواجه كلا الهاتفين مشكلة الإنحناء التي رأيناها في الـ iPhone 6 والـ 6 Plus ولكن ما قد ينقذ كلا الهاتفين من مواجهة هذه المشكلة إستخدام آبل ألومنيوم 7000 وهو أقوى من المستخدم في الجيل الحالي من الآيفون.

لكن ألومنيوم 7000 نحيف أيضاً على الرغم من قوته وقد تكون نحافته هذه هي السبب في إستخدام آبل بطاريات أقل قوى في الـ iPhone 6s والـ 6s Plus.

ثالث شئ سيئ في الجيل القادم من الآيفون هو مساحة التخزين الداخلية حيث ذكرت التسريبات السابقة أن آبل لن تتخلى عن مساحة 16 جيجا بايت وستطلق الشركة نسخة من الـ iPhone 6s والـ 6s Plus تأتي بمساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت.

لكن لماذا يعتبر هذا الأمر سيئ؟ لأن آبل قامت برفع دقة الكاميرا في الـ iPhone 6s و 6s Plus إلى 12 ميجا بيكسل بعد ما كانت 8 ميجا بيكسل في الجيل الحالي وهو ما سيجعل حجم الصور أكبر بنسبة 50%.

بجانب ذلك الجيل القادم من الآيفون سيدعم تصوير فيديوهات 4K وتأخذ فيديوهات الـ 4K مساحة أكثر من نصف المساحة التي تأخذها فيديوهات بدقة 1080p وقد تصل مساحة الفيديو الذي مدته 25 دقيقة وتم تصويره بدقة 4K إلى 14 جيجا بايت.

إذاً ماذا سيتبقى من الـ 16 جيجا بايت إذا قمت بتصوير فيديو بدقة 4K ولا تنسى أن لديك تطبيقات على الهاتف ستقوم بتثبيتها بجانب مساحة النظام.

المصدر