جوميا مصر تعلن عن توفر هاتف أندرويد ون Infinix Hot 2 Pro برامات حجمها 2 جيجا بايت وبسعر 900 جنيه

بواسطة أحمد علاء 9/2/2015 9:23:00 PM


جوميا مصر كانت أعلنت نهاية الشهر الماضي عن توفر أول هاتف أندرويد ون في مصر Infinix Hot 2 وكشفت الشركة أن كل النسخ المتوفرة لديها على الموقع تأتي برامات حجمها 1 جيجا بايت.

على الرغم أن الشركة توفر اللون الذهبي من الهاتف والذي قالت عنه جوجل إنه سيكون حصري للنسخة الـ 2 جيجا بايت من الهاتف.

ولكن عندما أستفسرنا من جوميا وإنفينيكس عن هذا الأمر قالوا أن هناك نسخة آخرى من الهاتف ستتوفر بداية شهر سبتمبر يُطلق عليها اسم Hot 2 Pro ستأتي برامات حجمها 2 جيجا بايت.

واليوم جوميا مصر أعلنت عن إنها ستوفر النسخة الجديدة من هاتف Hot 2 والتي تحمل اسم Hot 2 Pro قريباً وتأتي هذه النسخة بنفس مواصفات الهوت 2 ولكن الإختلاف الوحيد هو الرامات حيث تأتي برامات حجمها 2 جيجا بايت بدلاً من 1 جيجا بايت.

وكشفت جوميا أن هاتف Hot 2 Pro سيُباع بسعر 900 جنيه بينما النسخة التي تأتي برامات حجمها 1 جيجا بايت ستُباع بسعر 730 جنيه وهي النسخة التي كانت توفرت للبيع نهاية الشهر الماضي ونفذت النسخ التي توفرت منها في أقل من 4 ساعات.



للأسف الامر مركب عندنا في مصر حيث أن جوجل لم تعلن عن وجود نسخة آخرى من هاتف Infinix Hot 2 تحمل اسم Hot 2 Pro لكن كشفت أن هناك نسختين من الهاتف واحدة برامات حجمها 1 جيجا بايت والآخرى برامات حجمها 2 جيجا بات والأثنين سيتوفروا بنفس الألوان وهما الأبيض والأسود والأزرق والأحمر واللون الذهبي سيكون حصري للنسخة الـ 2 جيجا بايت.

لكن في مصر تم الإعلان عن وجود نسختين من الهاتف باسماء مختلفة وهما Infinix Hot 2 و Hot 2 Pro والفارق هو الرامات فقط في الأولى 1 جيجا بايت وفي الثانية 2 جيجا بايت.

وللاسف سعر النسخة الـ 2 جيجا عندنا في مصر مرتفع مقارنة بسعرها في نيجيريا حيث تُباع هناك بسعر 768 جنيه مصري لكن للأسف دائماً في مصر الأمور تكون مختلفة.

على كل حال سعر هاتف Infinix Hot 2 Pro مازال جيد على الرغم إنه مرتفع مقارنة بسعره في نيجيريا ولكن السعر مازال جيد بالنسبة لهاتف يأتي بهذه المواصفات وسيظل يستقبل التحديثات لمدة عامين.

المصدر