In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إصدار 4.3 من تطبيق Google Translate سيدعم ترجمة الكلمات التي تقوم بتحديدها على أندرويد مارشميلو

بواسطة أحمد علاء 9/4/2015 11:10:00 PM


ميزة رائعة ومنتظرة منذ فترة سيتم دعمها في إصدار 4.3 من تطبيق Google Translate وهي إمكانية ترجمة الكلمات التي تقوم بتحديدها في أي تطبيق.

في الوقت الحالي إذا أردت أن تقوم بترجمة كلمة ما موجودة في تطبيق ما يجب عليك تحديدها أولاً ثم نقلها ثم الذهاب إلى Google Translate وعمل نسخ لها وستظهر لك الترجمة.

لكن مع إصدار 4.3 من تطبيق Google Translate عندما تقوم بتحديد الكلمة سيظهر لك عدة خيارات مثل نقل الكلمة أو تحديد السطر بالكامل أو ترجمة هذه الكلمة عبر Google Translate مباشرة.



للأسف هذه الميزة متوفرة بشكل حصري في الوقت الحالي لمستخدمي النسخ التجريبية من أندرويد 6.0 مارشميلو ولا نعلم إذا كانت ستتوفر للجميع أم لا.

يُذكر إنه متوقع أن تطلق جوجل النسخة النهائية من أندرويد 6.0 مارشميلو نهاية الشهر الحالي مع إطلاق أجهزة Nexus الجديدة.

المصدر