In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تنصح مستخدمي الكروم وفايرفوكس بإستخدام متصفح إيدج

بواسطة أحمد علاء 9/6/2015 12:14:00 AM


مايكروسوفت عندما أعلنت عن ويندوز 10 كشفت عن متصفحها الجديد الذي حل مكان إنترنت إكسبلورر وهو مايكروسوفت إيدج ولكن مازال إنترنت إكسبلورر موجود في الويندوز وإذا بحثت عنه ستجده ولكن من يريد أن يراه من الأساس.

على كل حال مايكروسوفت إيدج قادم لمنافسة الكروم وفايرفوكس بقوة وكانت أثبتت بعض الإختبارات التي قامت بها مايكروسوفت أن متصفح إيدج يتفوق في بعض الأحيان على الكروم والفايرفوكس.

والأن مايكروسوفت تتبع طريقة جديدة لتوجيه مستخدمي الكروم والفايرفوكس لإستخدام متصفحها إيدج.

عندما يقوم المستخدم بفتح متصفح إيدج والبحث عن متصفحات جوجل كروم أو فايرفوكس من خلال محرك البحث Bing سيجد رسالة تظهر له أن مايكروسوفت توصي بإستخدام متصفح مايكروسوفت إيدج مع ويندوز 10 وبجانبها رابط تعرف لماذا مايكروسوفت توصي به.

هذه الرسالة لا تظهر لكل المستخدمين حول العالم ولكن ظهرت لبعض المستخدمين في الولايات المتحدة وأيضاً لا تظهر عندما تبحث عن متصفحات آخرى غير الكروم والفايرفوكس مثل Opera.

متصفح مايكروسوفت إيدج جيد وأفضل من إنترنت إكسبلورر ولكن مازال لم يقنعني على المستوى الشخصي بإستخدامه بدلاً من جوجل كروم.

المصدر