In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تجلب مزيد من المهندسين لتحسين أداء معالج Snapdragon 820 مع Galaxy S7

بواسطة أحمد علاء 9/8/2015 11:04:00 PM


منذ أسبوعين أو أكثر ظهرت تقارير تؤكد أن سامسونج تختبر نسخة من هاتف Galaxy S7 تعمل بمعالج Snapdragon 820 تمهيداً لإطلاق نسخة من الهاتف تعمل به بجانب نسخة آخرى ستعمل بمعالج إكسينوس.

بعد ذلك ظهرت تقارير آخرى تؤكد أن معالج Snapdragon 820 نجح في إختبارات سامسونج القاسية وهو ما يعني أن الشركة ستستخدمه بالفعل مع هاتف Galaxy S7.

اليوم ظهرت أخبار جديدة تذكر أن سامسونج هي أول شركة تصل لها عينات إختبار من معالج Snapdragon 820 وهو ما يؤكد أهتمام كوالكوم بالعملاقة الكورية وأيضاً هذا الأمر يؤكد ثقة كوالكوم في سامسونج وفي إختباراتها.

بجانب ذلك ذكرت هذه الأخبار أن سامسونج جلبت مزيد من المهندسين لإستكمال عملية إختبار معالج Snapdragon 820 مع هاتف Galaxy S7 وأيضاً لتحسين أداء المعالج مع الهاتف.

المصدر