هاتف Infinix Hot 2 التابع لمشروع أندرويد ون ليس تابع لأندرويد ون !!

بواسطة أحمد علاء 9/9/2015 9:31:00 PM


نعلم جميعاً أن جوجل أعلنت منذ فترة وصول مشروع أندرويد ون لـ 6 دول أفريقية من بينهم مصر والمغرب وذكرت أن الهاتف التابع للمشروع الذي سيتم إطلاقه في هذه الدول من تصنيع شركة إنفينيكس.

كذلك تم الإعلان أن هاتف Infinix Hot 2 سيتم بيعه بشكل حصري على متجر جوميا وبالفعل توفر الهاتف للطلب المسبق يوم 27 أغسطس وذكر المتجر أن عملية شحن الهاتف ستبدأ خلال 15 إلى 20 يوم.

واليوم بدأت نسخ الهاتف تصل للأشخاص الذين قاموا بعمل الطلب المسبق وللأسف وجدوا أن نسخة الهاتف لا تعمل بنسخة أندرويد الخام وهذا الأمر يعني أن هذا الهاتف لا يعتبر أندرويد ون.

هواتف أندرويد ون تعمل بنسخة أندرويد الخام مثل الموجودة على أجهزة Nexus وهي إحدى مميزات هذه الهواتف كذلك تتلقى التحديثات بشكل سريع وهي أيضاً إحدى مميزات هواتف أندرويد ون.

لا يوجد لدي أي تعليق على هذا الأمر سوى أن إنفينيكس وجوميا يحاولوا "إستغفال" الناس في مصر الهاتف لا توجد عليه أي علامة تدل إنه تابع لمشروع أندرويد ون ويتم بيعه على إنه هاتف تابع لأندرويد ون والتسويق له على أساس ذلك الأمر.

أدعو كل من طلب الهاتف لا يقوم بإستلامه ويطالب أن يصل له هاتف تابع لمشروع أندرويد ون وهو الهاتف الذي قام بطلبه بالفعل وليس هاتف آخر.