سوني تسخر من الـ iPhone 6s بسبب قوة البطارية ودقة الكاميرا

بواسطة أحمد علاء 9/10/2015 10:09:00 PM


آبل بالأمس أعلنت عن هاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus وركزت الشركة بشكل أكبر عن المميزات الجديدة التي يأتي بها كلا الهاتفين ولم تتحدث عن المواصفات بشكل مفصل.

آبل لم تتحدث خلال المؤتمر عن قوة البطارية في هاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus وأستغلت سوني هذه الفرصة لكي تسخر من آبل وقوة البطارية في الجيل الجديد من الآيفون.

حساب سوني أكسبيريا الرسمي على تويتر نشر تغريدة بالأمس بعد إنتهاء مؤتمر آبل يوجه فيها رسالة للشركة ويقول أن عمر البطارية يستحق أننا نتحدث عنه وذكرت أن البطارية في سلسلة هواتف Xperia Z5 تصمد لمدة يومين.

وفي الصورة التي نشرتها مع التغريدة وجه حساب سوني سؤال للمساعد الصوتي سيري يسأله فيه عن عمر بطارية الجيل الجديد من الآيفون وكانت الإجابة حول إلى سوني.

 



آبل بالفعل لم تذكر قوة البطارية ولكن في الفيديو التقديمي الخاص بهاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus ظهر أن الأول يأتي ببطارية قوتها 1,715 ميلي أمبير أي أقل من بطارية الـ iPhone 6 والذي تأتي بقوة 1,810 ميلي أمبير.

لم تكتفي سوني بهذه التغريدة حيث نشرت بعد ذلك تغريدة تسخر فيها من كاميرا الجيل الجديد من الآيفون التي تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل ووضعتها في مقارنة مع كاميرا سلسلة أجهزة Xperia Z5 التي تأتي بدقة 23 ميجا بيكسل.

 



المصدر