تسريب معلومات جديدة عن هاتف سامسونج Galaxy S7

بواسطة أحمد علاء 9/10/2015 10:43:00 PM


الفترة السابقة رأينا عدة تقارير تتحدث عن أن الـ Galaxy S7 سيأتي بنسختين واحدة بمعالج إكسينوس والآخرى بمعالج Snapdragon 820 وتقارير آخرى ذكرت أن الهاتف سيأتي بنسختين مختلفتين في قياس الشاشة واحدة بشاشة 5.2 بوصة والثانية بشاشة 5.8 بوصة.

كذلك أول تقارير ظهرت عن الـ Galaxy S7 أكدت أن سامسونج قامت بتسريع عملية تصنيع الهاتف وذلك لإطلاقه مبكراً وهو ما يعني أننا قد نرى الهاتف في بداية العام القادم.

اليوم موقع SamMobile كشف عن معلومات جديدة عن هاتف Galaxy S7 وذكر الموقع أن الهاتف معروف داخل الشركة بالاسم الكودي Lucky وأكد أن العملاقة الكورية تختبر نسخة من الـ Galaxy S7 تعمل بمعالج Exynos 8890 وهو الجيل الجديد من معالج إكسينوس.

بجانب ذلك أكد موقع SamMobile أن سامسونج تختبر نسخة آخرى من هاتف Galaxy S7 تعمل بمعالج Snapdragon 820 وهو ما يؤكد التقارير التي ظهرت سابقاً عن الهاتف.

أيضاً ذكر موقع SamMobile أن سامسونج تبحث عن حل لكي تجعل شرائح التخزين الداخلي UFS 2.0 تعمل مع الشريحة التي تسمح بتركيب بطاقات microSD وذلك لكي يأتي هاتف Galaxy S7 بشئ أفتقده الـ S6 و Note 5 وهو دعم تركيب بطاقات microSD.

وأضاف الموقع أن سامسونج تختبر عدسة كاميرا جديدة بدقة 20 ميجا بيكسل مع الـ Galaxy S7 ومعروف مشروع العمل على عدسة ISOCELL الجديدة باسم all lens cover.

المصدر