In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس تعترف بفشلها في إطلاق OnePlus 2 وتوعد بتوفير الهاتف للبيع بدون دعوات

بواسطة أحمد علاء 9/11/2015 5:16:00 AM


ون بلس كانت أعلنت نهاية شهر يوليو عن هاتف OnePlus 2 ومنذ شهر بالضبط أعلنت عن توفر الهاتف للبيع عبر موقعها الرسمي عن طريق الدعوات لكن للأسف الحصول على دعوة لكي تتمكن من شراء الهاتف شئ شبه مستحيل.

اليوم Carl Pei أحد مؤسسي شركة ون بلس أعتذر للجميع على المنتدى الرسمي للشركة عن فشلهم في إطلاق الـ OnePlus 2 بشكل جيد على الرغم من أنهم وعدوا بأن عملية بيع الهاتف وإطلاقه ستكون أفضل من الـ OnePlus One.

وأضاف أن الشركة كان لديها ثقة إنها تستطيع توفير الهاتف بشكل جيد وإنها تعلمت من أخطائها في إطلاق الـ OnePlus One ولكن للأسف لم نستطيع إطلاق الـ OnePlus 2 بشكل جيد.

وذكر Carl أن عمليات شحن الهاتف للمستخدمين بدأت هذا الأسبوع فقط وهو يعتذر للجميع عن هذا الأمر.

وأعلن Carl Pei أن ون بلس ستوفر هاتف OnePlus 2 للبيع بدون دعوات لمدة ساعة واحدة فقط وهذا الأمر سيكون قريباً ومتوقع أن يكون نهاية الشهر الحالي أو بداية شهر أكتوبر.

المصدر