رصد نسختين من هاتف Galaxy S7 واحدة برامات 3 جيجا بايت والآخرى برامات 4 جيجا بايت

بواسطة أحمد علاء 9/14/2015 10:24:00 PM


الفترة السابقة رأينا عدة تقارير تكشف عن معلومات مؤكدة عن هاتف سامسونج Galaxy S7 وكانت التقارير التي ظهرت الفترة السابقة أكدت أن العملاقة الكورية قامت بتسريع عملية تصنيع الهاتف وذلك لإطلاقه مبكراً.

كذلك كانت أكدت التقارير أن سامسونج ستطلق نسخة من هاتف Galaxy S7 تعمل بمعالج Snapdragon 820 ونسخة آخرى بمعالج Exynos 8890 واليوم تم رصد نسختين من الهاتف على موقع برنامج الإختبارات Geekbench.

التقارير السابقة كانت أكدت أن هاتف Galaxy S7 يحمل الاسم الكودي Lucky والنسخة الأولى التي تم رصدها على موقع برنامج الإختبارات Geekbench تحمل اسم Lucky LTE وتأتي برامات حجمها 4 جيجا بايت والنسخة الآخرى تحمل اسم Lucky بدون LTE وتأتي برامات حجمها 3 جيجا بايت.




قد تكون سامسونج تنوي إطلاق نسختين من هاتف Galaxy S7 واحدة برامات حجمها 3 جيجا بايت ولا تدعم إتصالات الجيل الرابع وتكون موجهة للأسواق الناشئة ونسخة آخرى برامات 4 جيجا بايت وتدعم إتصالات الجيل الرابع لباقي أسواق العالم.

أو قد تكون هذه النسخ عبارة عن نسخ إختبارية من الـ Galaxy S7 تقوم سامسونج بإختبارها لكي تستقر على المواصفات المناسبة للهاتف ويُذكر أن الهاتف متوقع أن يأتي بكاميرا خلفية دقتها 20 ميجا بيكسل وقد يدعم تركيب بطاقات microSD.

المصدر