In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل قد تسمح لمستخدمي الآيفون حذف بعض من تطبيقاتها التي تأتي مثبتة بشكل إفتراضي على الهاتف

بواسطة أحمد علاء 9/16/2015 2:41:00 AM


أجهزة الآيفون تأتي ببعض تطبيقات آبل مثبتة عليها بشكل إفتراضي ولا يستطيع المستخدم حذف أي من هذه التطبيقات ولكن يبدو أن آبل تعمل على حل لهذه المشكلة.

الرئيس التنفيذي لآبل تيم كوك قال اليوم في حوار له مع موقع BuzzFeed أن هناك بعض التطبيقات تأتي مثبتة بشكل إفتراضي على أجهزة الآيفون لا يستطيع المستخدم حذفها لإنها مربوطة ببعض ملفات النظام وقد تؤثر على الهاتف.

وأضاف إنه يوجد تطبيقات آخرى من تطبيقات آبل تأتي مثبتة بشكل إفتراضي على الآيفون وليست مربوطة بملفات النظام ولن تؤثر على الهاتف إذا تم حذفها ونحن سنحاول أن نجد طريقة لكي يستطيع المستخدم حذف هذه التطبيقات من على الهاتف.

وقد تكون آبل تنوي إخفاء هذه التطبيقات من قائمة التطبيقات الموجودة على الهاتف وليس حذفها بشكل كامل.

المصدر