In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيسبوك تعمل على زرار Dislike

بواسطة أحمد علاء 9/16/2015 9:56:00 PM


على مدار الأعوام السابقة طالب مستخدمي الفيسبوك بإضافة زرار Dislike بجانب زرار Like وذلك لإستخدامه عندما يشاهدوا شئ لم يعجبهم ولكن الفيسبوك كانت ترفض أضافة هذا الزرار لعدم مضايفة الآخرين.

وكذلك حتى لا يقوم المستخدمين بإبداء عدم إعجابهم بالإعلانات التي تتواجد على الفيسبوك والتي تدفع الشركات صاحبة هذه الإعلانات لكي تتواجد على الموقع.

لكن بالأمس المدير التنفيذي للفيسبوك مارك زوكربيرج صرح وقال أن المستخدمين يطالبوا بإضافة زرار Dislike منذ عدة سنوات واليوم يعتبر يوم خاص لإنه اليوم الذي سأقول فيه أننا نعمل بالفعل على زرار Dislike وقريباً جداً هذه الميزة ستدخل مرحلة الإختبار.

ويقول مارك أن زرار Dislike سيكون الهدف منه هو التعبير عن التعاطف بمعنى إذا كان لدى أحد أصدقائك ذكرى سيئة قام بمشاركتها على الفيسبوك يُمكنك مشاركته في مشاعره والتعبير عن التعاطف معه بالضغط على زرار Dislike.

وأضاف مارك إنه لا يريد أن يحول الفيسبوك إلى منتدى المستخدمين يقوموا فيه بالتصويت على المشاركات التي يضعها المستخدمين الآخرين سواء بالسلب أو بالإيجاب ولكن الهدف من زرار Dislike سيكون التعبير عن التعاطف مع الآخرين.

المصدر