In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل نقلت أكواد أول تطبيقاتها على الأندرويد Move to iOS من تطبيق آخر موجود على الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 9/18/2015 6:24:00 PM


آبل أطلقت منذ يومين أول تطبيقاتها على الأندرويد وهو Move to iOS والذي يساعد المستخدمين الذين قرروا الإنتقال للآيفون في نقل بياناتهم من الأندرويد إلى الآيفون.

اليوم موقع Phandroid أكتشف أن أكواد تطبيق آبل Move to iOS منقولة من تطبيق آخر متوفر على الأندرويد وأيضاً على الـ iOS يُدعى Copy My Data وهو من تطوير الشركة الأنجليزية Media Mushroom.



تطبيق Copy My Data يُتيح للمستخدمين نقل بياناتهم من هواتفهم الحالية إلى هواتفهم الجديدة وذلك من خلال الواي فاي وهو نفس الأمر الذي يقوم به تطبيق آبل Move to iOS.

موقع Phandroid ألقى نظرة على أكواد تطبيق آبل Move to iOS ووجد أن أغلب أكواد التطبيق منقولة من تطبيق Copy My Data حتى أن آبل لم تكلف نفسها بحذف اسم شركة Media Mushroom من أكواد التطبيق.




آبل قامت بالتعديل على أكواد تطبيق Copy My Data لكي تضيف اللوجو الخاص بها ووضع أتفاقيات الترخيص الخاصة بها وأيضاً حذف واجهة التطبيق وإضافة واجهة جديدة له.



موقع Phandroid قام بالتواصل مع شركة Media Mushroom لكي يُبلغ عن هذا الأمر وينتظر الموقع الرد منهم وعندما يتم الرد عليهم سنقوم بتحديث هذا الموضوع.

المصدر