In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد بالفيديو الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت يعلن عن هاتف iPhone Pro !!

بواسطة أحمد علاء 9/18/2015 9:59:00 PM


مايكروسوفت كانت متواجدة في مؤتمر Salesforce Dreamforce للحديث عن خططها الحالية والمستقبلية وكان متواجد الرئيس التنفيذي للشركة Satya Nadella.

خلال أحداث المؤتمر داعب Satya Nadella الحضور بعرض آيفون يقول عليه iPhone Pro والسبب في ذلك أن الهاتف مثبت عليه العديد من تطبيقات مايكروسوفت إذا لم يكن كل تطبيقات الشركة.

ووضح Satya Nadella أن هذا هو ما تسعى له مايكروسوفت وهو أن تتواجد خدماتها وتطبيقاتها على المنصات المنافسة سواء كان الـ iOS أو الأندرويد.

وقال Satya Nadella أن الآيفون الموجود معه حالياً عليه تطبيقات مثل سكايب و Outlook و OneNote والعديد من تطبيقات مايكروسوفت وشدد أن هذا ليس هاتفه الشخصي وذلك حتى لا يخرج أحد ويقول أن الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت يستخدم آيفون ولا يستخدم أحد هواتف ويندوز فون.



المصدر