In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف لينوفو Lemon X قد يكون أول هاتف لينوفو من تصميم موتورولا

بواسطة أحمد علاء 9/18/2015 10:14:00 PM


لينوفو عندما أعلنت عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الحالي كشفت إنها ستترك عملية تصميم وتصنيع الهواتف لموتورولا وذلك بسبب المنافسة الشرسة في سوق الهواتف الذكية.

ومنذ أيام قليلة نشر المسرب upleaks صورة لهاتف لينوفو يُدعى Lemon X وقال أن هذا الهاتف قد يكون أول هاتف من لينوفو قام بتصميمه فريق الهاردوير الخاص بشركة موتورولا.

نلاحظ في الصورة أن تصميم الهاتف مختلف بالفعل عن تصميم هواتف لينوفو الحالية ويأخذ بعض من تصميم هواتف موتورولا مثل الشريط المعدني الموجود في الجهة الخلفية والذي يحمل قارئ البصمة والفلاش الـ LED الثنائي والكاميرا.

كذلك نلاحظ وجود سماعتين في الجهة الأمامية لكن تصميمهم مختلف عن تصميم السماعات الأمامية التي نراها في هواتف موتورولا وبالطبع لابد أن يوجد إختلاف في التصميم عن هواتف موتورولا لأن الهاتف سيحمل اسم لينوفو.



من ضمن الإختلافات التي نلاحظها في تصميم هذا الهاتف الهاتف عن تصميم هواتف موتورولا هو وجود أزرار فعلية للتحكم في هواتف موتورولا أزرار التحكم تكون مدمجة بداخل الشاشة مثل أجهزة Nexus.

لا يوجد الكثير من المعلومات عن هاتف لينوفو Lemon X ولكن متوقع أن يأتي الهاتف بمواصفات متوسطة.

المصدر