In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيديو مسرب لهاتف بلاكبيري Venice مدته 4 دقائق

بواسطة أحمد علاء 9/19/2015 12:59:00 AM


بلاكبيري ستعلن قبل نهاية العام الحالي عن أول هاتف لها يعمل بنظام أندرويد وهو Venice وكنا رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن الهاتف واليوم تسرب فيديو للهاتف مدته 3 دقائق و 56 ثانية.

الفيديو يظهر فيه أن هاتف Venice سيعمل بنسخة أندرويد قريبة من الخام وسيدعم ميزة الضغط مرتين على شاشة الهاتف لكي تقوم وتبدأ في إستخدامه وأيضاً نرى لوحة المفاتيح المنزلقة التي يمكن إستخدامها للتنقل في النظام عبر اللمس عليها.

كذلك سنرى في الفيديو أن الضغط المطول على زرار الـ Home سيأخذك لإختصار Google Now وإختصارات آخرى ويوجد في الجانب الأيسر للهاتف زرار الـ Power وفي الجانب الأيمن يوجد أزرار التحكم في الصوت وزرار خاص ببعض الأوامر التي يُمكن تفعيلها على الهاتف ومازالنا لا نعلم ما هي.

ويوجد في الجهة السفلى للهاتف منفذ microUSB وفي الجهة العليا يوجد منفذ تركيب بطاقات microSD ومنفذ تركيب شريحة الإتصال وفي الجهة الأمامية أسفل الشاشة مباشرة يوجد سماعة.

متوقع أن تعلن بلاكبيري عن هاتف Venice في شهر نوفمبر.



المصدر