تطبيق Stick with Android للرد على تطبيق آبل Move to iOS

بواسطة أحمد علاء 9/19/2015 5:53:00 AM


آبل كانت أطلقت منذ يومين أول تطبيقاتها على الأندرويد Move to iOS والذي يساعد المستخدمين الذين يريدون الإنتقال من الأندرويد إلى الـ iOS في نقل بياناتهم من هاتفهم الأندرويد إلى الآيفون.

ذكرنا لكم أن تطبيق Move to iOS حصل على العديد من التقييمات السلبية من قبل مستخدمي الأندرويد وأيضاً ذكرنا لكم أن آبل نقلت أكواد هذا التطبيق من تطبيق آخر موجود على الأندرويد يُدعى Copy My Data.

اليوم أحد المطورين يُدعى jonatthias قام بإطلاق تطبيق على متجر تطبيقات الأندرويد يُدعى Stick with Android وهذا التطبيق رداً منه على تطبيق آبل Move to iOS.

التطبيق لا يقدم أي شئ سوى إنه يوضح أن مستخدمي الأندرويد يريدوا أن يستمروا في إستخدام الأندرويد حيث بمجرد أن تفتح التطبيق ستجد صفحة خضراء بها زرار واحد فقط وهو Click here to stick with Android وعند الضغط عليه ستخرج لك رسالة Congratulations, you did it!

وفي وصف التطبيق مكتوب أن كل شئ يخص الأندرويد مصمم لكي يكون سهل وبسيط بما في ذلك إذا كنت تريد البقاء مع نظام الأندرويد ولا تريد الإنتقال إلى أي منصة آخرى هي في الحقيقة أسوء من الأندرويد.

تطبيق Stick with Android حصل على تقييمات إيجابية من المستخدمين حيث أن 720 مستخدم أعطوا التطبيق 5 نجوم وهناك 15 مستخدم أعطوا التطبيق نجمة واحدة فقط وإجمالي التقييمات 4.9.

التقييمات هي رسالة لآبل أن مستخدمي الأندرويد لا يريدوا تطبيق الشركة على متجر تطبيقات الأندرويد وإنهم يريدوا أن يستمروا مع الأندرويد وحتى إذا كان هناك تطبيق لا يقوم بأي شئ ومهتمه الوحيدة فقط إثبات أن المستخدمين يريدوا البقاء مع الأندرويد سينجح المستخدمين هذا التطبيق.

إذا كنت تريد إلقاء نظرة على تطبيق Stick with Android أو تريد تحميله وتجربته يُمكنك تحميله من هنا.

المصدر