In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مازال يوجد تطبيقات بها برمجيات خبيثة على متجر تطبيقات آبل

بواسطة أحمد علاء 9/22/2015 11:48:00 PM


منذ أيام قليلة كان ظهر تقرير يؤكد وجود برمجيات خبيثة في متجر تطبيقات آبل في الصين والسبب في تواجد هذه التطبيقات على المتجر هو إستخدام بعض المطورين في الصين نسخة معدلة من أداة التطوير Xcode تُدعى XcodeGhost.

وبالأمس ذكرت آبل إنها قامت بحذف كل التطبيقات الموجودة على متجر تطبيقات الشركة والمصابة بالبرمجيات الخبيثة التي تسببت فيها الأداة المعدلة XcodeGhost.

ولكن اليوم الشركة الأمنية FireEye أكدت على حسابها الرسمي على تويتر إنها كانت أكتشفت وجود 4,165 تطبيق على متجر تطبيقات آبل مصاب ببرمجيات خبيثة بسبب الإعتماد على أداة XcodeGhost ومازال يوجد 1000 تطبيق على متجر تطبيقات آبل مصاب بهذه البرمجيات الخبيثة.

 



هذا الأمر يعني أن آبل لم تقم بحذف كل التطبيقات المصابة ببرمجيات خبيثة بسبب الإعتماد على أداة XcodeGhost وقد تكون الشركة مازالت تقوم بحذف هذه التطبيقات ولكن عدد التطبيقات المصابة كبير بالفعل.

المصدر