تسريب صور صناديق هواتف Nexus الجديدة والتأكيد على اسماء Nexus 5X و Nexus 6P

بواسطة أحمد علاء 9/23/2015 8:28:00 AM


جوجل ستعلن يوم الثلاثاء القادم عن هاتفين Nexus في حدث خاص سيتم إقامته في مدينة سان فرانسيسكو.

وكنا رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن كلا الهاتفين كان أخرها أن هاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه إل جي سيُطلق عليه اسم Nexus 5X وهاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه هواوي سيُطلق عليه اسم Nexus 6P.

اليوم موقع AndroidPolice نشر صور صناديق هواتف Nexus الجديدة وأكدت الصناديق على اسماء كلا الجهازين وهما Nexus 5X و Nexus 6P حيث نرى على علبة هاتف Nexus 5X على الجانب الأيسر اسم 5X وأسفلها يوجد المساحة التخزينية للهاتف 32 جيجا بايت وأسفلها يوجد شكل الهاتف من الجهة الخلفية.



بجانب ذلك نلاحظ على صندوق الـ Nexus 5X وجود حرف الـ X ويبدو أن الصندوق عليه ورقة هي التي تتواجد عليها حرف الـ X وحواف الصندوق حادة.



أما صندوق هاتف Nexus 6P فنلاحظ أيضاً اسم الهاتف موجود على الجهة اليسرى 6P وأسفلها يوجد المساحة التخزينية 32 جيجا بايت وأسفلها يوجد شكل الهاتف من الجهة الخلفية.



ونلاحظ وجود شريط في شكل الهاتف لونه أبيض وهو ما يؤكد الصورة التي تسربت من قبل ووضح فيها أن الهاتف سيأتي بجزء بارز في الجهة الخلفية سيكون عليه الكاميرا والفلاش الـ LED الثنائي والتركيز التلقائي بالليزر.



كذلك نرى على صندوق الهاتف حرف الـ P وأيضاً موجود على ورقة ملفوفة حول صندوق الهاتف ونلاحظ أن حواف الصندوق دائرية وليست حادة مثل صندوق الـ Nexus 5X.

المصدر