In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تبدأ في إرسال تحديث iOS 9.0.1 لأجهزتها

بواسطة أحمد علاء 9/24/2015 4:15:00 AM


آبل كانت بدأت يوم 16 سبتمبر في إرسال تحديث iOS 9 لكل الأجهزة التي تدعم الترقية لهذا الإصدار من الـ iOS ولكن واجه بعض المستخدمين بعض المشاكل أثناء التحديث حيث أن البعض لم يستطيع تحميله وذكرنا وقتها أن المشكلة قد يكون سببها ضغط على السيرفرات.

بجانب ذلك بعض المستخدمين واجهوا بعض المشاكل بعد الترقية للـ iOS 9 مثل بطئ في النظام بشكل عام وبعض التطبيقات كان تغلق بشكل تلقائي وأيضاً هناك ثغرة أمنية في النظام تسمح للمخترقين بالمرور من كلمة السر والدخول إلى التطبيقات الموجودة على الهاتف.

اليوم آبل أرسلت تحديث جديد يحمل إصدار 9.0.1 لحل بعض المشاكل الموجودة في الـ iOS 9.

تحديث iOS 9.0.1 لا يحل كل المشاكل الموجودة في الـ iOS 9 وهو في الحقيقة تحديث صغير حجمه 35 ميجا بايت فقط ويحل التحديث المشكلة التي واجهت بعض المستخدمين وجعلتهم غير قادرين على إستكمال عملية تثبيت النظام بعد تحميله.



أيضاً يحل التحديث مشكلة أن المنبه في بعض الأوقات لا يعمل ويحل تحديث مشكلة تشوه الفيديوهات عندما يتم إيقافها مؤقتاً على سفاري وتطبيق الصور وكذلك يحل مشكلة فقدان الشبكة لدى بعض المستخدمين عندما يقوموا بضبط إعدادات APN معدلة.

التحديث بدأ منذ قليل في الوصول لكل مستخدمي الأجهزة التي تدعم الترقية للـ iOS 9.

المصدر