تسريب صورة لهاتف HTC One A9 تكشف عن الألوان التي سيتوفر بها

بواسطة أحمد علاء 9/24/2015 10:46:00 PM


يوم 29 سبتمبر سيكون يوم حافل حيث ستكشف جوجل عن هاتفي Nexus 5X و Nexus 6P بجانب النسخة النهائية من أندرويد مارشميلو وكذلك ستعلن HTC عن هاتف جديد ينتمي لسلسلة هواتف One.

الهاتف الذي ستعلن عنه إتش تي سي يوم 29 سبتمبر يحمل الاسم الكودي Aero وسيُطلق عليه اسم One A9 وكنا رأينا من قبل العديد من التسريبات عن الهاتف وبالأمس نشر المسرب evleaks صورة تكشف الألوان التي سيتوفر بها الهاتف.

نلاحظ من الصورة أن هاتف One A9 يشبه هاتف iPhone 6 وتتواجد الكاميرا الخلفية للهاتف في أعلى الجهة الخلفية في المنتصف وبجانبها يوجد فلاش LED وفي الجهة الأمامية نلاحظ وجود زرار الـ Home والمتوقع أن يكون مدمج معه قارئ البصمة.

الصورة توضح أن هاتف One A9 سيتوفر بـ 6 ألوان مختلفة وهما الذهبي والرمادي والفضي والذهبي مع الوردي والأحمر الداكن والرمادي الفاتح.



متوقع أن يأتي هاتف One A9 بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 617 ورامات بحجم 2 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 4 ميجا بيكسل بتقنية UltraPixel.

سيأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD وبطارية بقوة 2150 ميلي أمبير وقارئ للبصمة سيكون مدمج مع زرار الـ Home وسيكون سُمكه 7 ملم.

المصدر