In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبرمج يطور برنامجا لمساعدة أمه المريضة على إرسال رسائل بريدية

بواسطة أحمد علاء 9/9/2012 7:57:00 PM

منذ اثني عشرة سنة أصيبت والدة "تشاد روبل" بحادثة, ترتبت عنها جلطة حادة أفقدتها القدرة على الكلام و السيطرة على لوحة المفاتيح بسبب ارتجاف اليدين و فقدان الوالدة القدرة على التحكم بهما كما كانت تفعل في السابق, و لكي يساعد تشاد والدته في استعمال وسائل التكنولوجية الحديثة و بالأخص إرسال البريد الالكتروني, قام بتطوير نظام برمجي يعتمد في بنائه على مكتبة SimpleOpenNI و كود التعرف على الحركة, يسمح للأم بإرسال بريد الكتروني من خلال واجهة تتوفر على مجموعة من الإيقونات المختلفة و المرتبطة بعبارات توحي إلى شعور الأم.
للتعرف على آلية عمل الواجهة البرمجية البسيطة, و التي سيتم تطويرها فيما بعد لمساعدة كل من يعاني بنفس حالة أم تشاد, شاهد الفيديو:

المصدر

المصدر 2