In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ثلاث نسخ جديدة من الاي بود ستطرح الأسبوع القادم

بواسطة أحمد علاء 9/10/2012 12:40:00 AM

بعد توزيع ابل الدعاوى للحضور إلى مؤتمرها القادم هذا الأسبوع و بالضبط يوم الأربعاء 12 سبتمبر, حيث ستكشف فيه ابل عن إصدارها السادس من هاتف الاي فون و الذي سيحمل اسم "الاي فون 5", هناك شيء آخر سيتم الكشف عنه في نفس الحدث, و يخص هذه المرة جهاز "الاي بود" الذي سيعرف ثلاث إصدارات جديدة لل iPod shuffle و iPod nano وiPod touches.

اى بود

iPod shuffle ستأتي بثمان ألوان مختلفة أي إضافة ثلاث ألوان جديدة لنفس الإصدار الحالي, و ستكون بسعر 49 دولار, و لن تكون هناك تغيرات كبيرة بين الجيل الجديد و المتوفر حاليا في السوق, أما حجم الذاكرة فليس هناك أي معلومة بخصوص ذلك.

اى بود

و بالنسبة iPod nano التي تظهر في الصورة بالأسفل فهي أيضا ستأتي بمظهر جديد مختلف عن الشكل المتاح في الأسواق. أما الإصدار الآخر فهو لل iPod touches, و قد يأتي بمنفذ Dock صغير يشبه الذي ظهر في الصور المسربة للاي فون 5, و سيتراوح سعره بين 299 دولار و 399 دولار.

اى بود

المصدر