موقع DxOMark المتخصص في مراجعات كاميرات الهواتف يعطي كاميرا الـ Nexus 6P المركز الثاني بعد Galaxy S6 Edge

بواسطة أحمد علاء 9/30/2015 8:47:00 PM


جوجل بالأمس أعلنت عن هاتفي Nexus 5X و Nexus 6P ووفرت كلا الهاتفين للطلب المسبق ويُباع الأول بسعر يبدأ من 379 دولار والثاني بسعر يبدأ من 499 دولار.

كلا الهاتفين يأتوا بنفس الكاميرا الخلفية حيث أن دقتها 12.3 ميجا بيكسل مع فلاش LED ثنائي والتركيز التلقائي بالليزر وفتحة عدسة f/2.0 من تصنيع سوني وتدعم الفتح السريع من خلال الضغط مرتين على زرار الـ Power.

جوجل ذكرت بالأمس أن كاميرا الـ Nexus 6P والـ Nexus 5X هي أفضل كاميرا موجودة في أجهزة Nexus وذكرت إنها تلتقط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة.

موقع DxOMark المتخصص في مراجعة كاميرات الهواتف الذكية كان لديه نسخة من هاتف Nexus 6P قبل الإعلان الرسمي عنه وقام بعمل مراجعة لكاميرا الهاتف.

واليوم نشر موقع DxOMark نتيجة هذه المراجعة وأعطى الموقع لكاميرا الهاتف المركز الثاني متفوقاً على كاميرا الـ LG G4 والـ Moto X Style والـ Galaxy Note 4 والـ iPhone 6 Plus.

أما كاميرا الهاتف التي تأتي في المركز الأول والمتفوقة على كاميرا الـ Nexus 6P هي كاميرا الـ Galaxy S6 Edge وهي أيضاً كاميرا النوت 5 والـ S6 والـ S6 Edge+.

كاميرا هاتف Nexus 6P استطاعت إقتناص المركز الثاني من كاميرا هاتف LG G4 بتحققيها 84 نقطة من 100 وتأتي كاميرا الـ G4 في المركز الثالث بـ 83 نقطة من 100.

تطور كبير قامت به جوجل على كاميرا أجهزة Nexus حتى في ظل عدم إعتمادها على تقنية OIS التي ذكرت جوجل خلال أحداث المؤتمر أن كاميرا هاتفي Nexus 5X و Nexus 6P ليست في حاجة لها.

المصدر