هاتف Nexus 5X يأتي بـ LED التنبيهات

بواسطة أحمد علاء 9/30/2015 9:07:00 PM


جوجل أعلنت بالأمس عن هاتفي Nexus 5X و Nexus 6P ووفرت كلا الهاتفين للطلب المسبق على متجر Google Store وكتبت مواصفات كلا الهاتفين على المتجر.

جوجل ذكرت أن هاتف Nexus 5X يأتي بسماعة واحدة فقط في الجهة الأمامية بينما الـ Nexus 6P يأتي بسماعتين ستريو في الجهة الأمامية.

كذلك ذكرت جوجل أن هاتف Nexus 6P يأتي بـ LED التنبيهات الذي يتواجد في الجهة الأمامية لتنبيهك عندما يأتي لك تنبيه جديد على الهاتف على الرغم أن الشركة في الأساس تعتمد على تقنية Ambient Display وهي التي تجعل شاشة الهاتف تضئ تلقائياً باللون الأسود عندما تمسك الهاتف في يدك وذلك لعرض التنبيهات والساعة.

جوجل لم تذكر على موقع متجر Google Store أن هاتف Nexus 5X يأتي بـ LED التنبيهات مما جعل كثير من المستخدمين يستاء من هذا الأمر لكن موقع AndroidPolice تواصل مع Dave Burke نائب رئيس مهندسي الأندرويد والذي أكد للموقع أن الهاتف يأتي بالفعل بـ LED التنبيهات وعدم ذكر هذا الأمر على موقع متجر Google Store خطأ وسيتم إصلاحه.

أضاف Dave Burke أن جوجل تعتمد في الأساس على تقنية Ambient Display سواء في هاتف Nexus 5X أو Nexus 6P لكن مطوري التطبيقات يستطيعوا الإعتماد على LED التنبيهات وإختيار اللون الذي يفضلوه لتنبيه المستخدم عندما يأتي لهم تنبيه جديد من تطبيقاتهم.

إضاءة الـ LED الخاصة بالتنبيهات في هاتف Nexus 5X تتواجد في الجهة الأمامية للهاتف بالأسفل كما هو واضح بالصورة التالية.



المصدر