تسريب صورة رسمية جديدة لهاتف مايكروسوفت لوميا 950

بواسطة أحمد علاء 10/2/2015 9:18:00 PM


يبدو أن هذه الفترة ستكون خاصة بتسريبات هواتف مايكروسوفت القادمة والمتوقع الإعلان عنها رسمياً يوم 6 أكتوبر حيث تسربت اليوم صورة رسمية لهاتف لوميا 550 وكذلك تسربت صورة رسمية جديدة لهاتف لوميا 950.

نشر اليوم المسرب evleaks صورة لهاتف لوميا 950 يظهر فيها باللون الأبيض والأسود وسنلاحظ في الصورة أن الهاتف في الجهة الخلفية يأتي بفلاش LED ثلاثي أو ثنائي بجانب الكاميرا.



بجانب الكاميرا الخلفية نلاحظ وجود سماعة وأسفلهم يوجد كلمة PureView مما يؤكد أن كاميرا الهاتف ستأتي بتقنية PureView وكذلك نلاحظ نوع العدسة مكتوب Zeiss.

في الجهة الأمامية للهاتف نلاحظ بجانب الكاميرا الأمامية وجود مستشعر ومتوقع أن يكون هذا المستشعر خاص بعمل مسح لشبكية العين لفتح شاشة القفل بجانب بعض المهام الآخرى.



أو قد يكون الظاهر بجانب الكاميرا الأمامية فلاش LED لا نعلم حتى الأن ولكن سنتأكد من هذا الأمر يوم 6 أكتوبر.

هاتف لوميا 950 متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 808 ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.

متوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن اللاسلكي وسيأتي بمنفذ USB Type C.

المصدر