In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لوحي مايكروسوفت Surface Pro 4 قد يأتي بحجمين مختلفين

بواسطة أحمد علاء 10/4/2015 12:27:00 AM


مايكروسوفت ستعلن رسمياً عن هواتف لوميا 950 ولوميا 950 XL ولوميا 550 يوم 6 أكتوبر بجانب الجيل الجديد من لوحيات Surface والذي سيحمل اسم Surface Pro 4.

اليوم ظهرت تسريبات جديدة عن لوحي Surface Pro 4 وتقول هذه التسريبات أن مايكروسوفت قد تطلق نسختين من الجهاز الإختلاف بينهم سيكون في قياس الشاشة.

ذكرت التسريبات أن نسخة من لوحي Surface Pro 4 ستتوفر بشاشة قياسها 12 بوصة والنسخة الآخرى ستتوفر بشاشة قياسها 14 بوصة بدقة 1440p وكثافة بيكسلات 185ppi.

بجانب ذلك متوقع أن يأتي اللوحي بالجيل الجديد من معالجات إنتل ورامات قد يصل حجمها إلى 16 جيجا بايت ومساحة تخزين 500 جيجا بايت وسيعمل بنظام ويندوز 10.

تقول التسريبات أن لوحي Surface Pro 4 سيحمل نفس تصميم لوحي Surface Pro 3 وأن كل الإكسسوارات الخاصة بالأخير ستعمل بدون مشاكل مع لوحي Surface Pro 4 وسيأتي اللوحي بقلم.

المصدر