In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

AirBridge جهاز لربط الاي باد لاسلكيا بالتلفاز

بواسطة أحمد علاء 9/10/2012 6:33:00 AM

بطبيعة الحال الكل على دراية كاملة بان الأجهزة النقالة لشركة "أبل" لا تتوفر بعد على بعض المنافذ المهمة المتوفر في الأجهزة المنافسة, فالاي باد لا يتوفر على أي منفذ خارجي لوصله بباقي الأجهزة الخارجية إما من خلال وصلة USB أو HDMI, و نفس الشيء بالنسبة لهاتف الاي فون.

AirBridge

و لمن يحلم بوصل هاتفه الاي فون أو الاي باد, فربما الحلم قد يصبح حقيقة مع جهاز جديد مازال في طور التطوير وقد أطلق عليه اسم AirBridge .
AirBridge هو عبارة عن علبة صغيرة خاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام أبل iOS (الاي فون, و الاي باد...), تلعب دور الوسيط بين جهاز أبل و أجهزة العرض المختلفة, كالتلفاز أو البروجكتر...
AirBridge يتصل لاسلكيا مع الاي باد مثلا من خلال شبكة الواي في, ويتم وصله هو بجهاز العرض عبر احد المنافذ التي يتوفر عليها, ليتم نقل بيانات الشاشة من الاي باد إلى التلفاز, للعب و الترفيه أو مشاهدة الأفلام السينمائية.

AirBridge

وللتعرف اكثر على AirBridge : هنا

المصدر