In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أمازون تزيل الإعلانات من أجهزة الكندل فاير بمقابل 15 دولار

بواسطة أحمد علاء 9/10/2012 6:45:00 AM

شهد الأسبوع الماضي حدثا عظيما بالنسبة لشركة أمازون التي توجت نجاح النسخة الأولى من جهاز كندل فاير بثلاث نسخ جديدة, منها نسخة محسنة من الإصدار الأول لل "كندل فاير" الذي حقق به أمازون نجاحا كبيرا إلى درجة أن كل الأجهزة التي أنتجتها الشركة قد بيعت بالكامل.

إقرأ ايضا

كندل فاير و كندل فاير HD سيكونان عما قريب في المملكة المتحدة و اوروبا


لكن اعتمدت أمازون لسياسة ظهور الإعلانات عند قفل الجهاز و كدا على الصفحة الرئيسة, اثار حفيظة المستخدم الذي لم يرتح لهذا الأمر, مما دفع بأمازون إلى التغير من سياستها, و يقضي ذلك دفع 15 دولار أمريكي مقابل التخلص من الإعلانات, العرض يهم بطبيعة الحال الكندل فاير HD و الكندل فاير العادي, و قد سبق أن تناولت إحدى الشائعات هذا الأمر عندما تحدثت عن كون أمازون ستعتمد الإعلانات في احد أجهزتها من اجل خفض تكلفة الجهاز, لكن يبدو أن أمازون قامت بدمج الإعلانات في كل الأجهزة المطروحة مما.

المصدر