In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تقوم بشراء نطاق abcdefghijklmnopqrstuvwxyz.com

بواسطة أحمد علاء 10/8/2015 11:34:00 PM


مؤسسي شركة جوجل كانوا قاموا منذ فترة بتأسيس شركة جديدة تُدعى Alphabet وأصبحت هذه الشركة هي الشركة الأم لجوجل وبعض الشركات الآخرى وأطلق مؤسسي عملاقة البحث موقع خاص بالشركة يُدعى abc.xyz ونلاحظ أن نطاق الموقع للتعبير عن اسم وهاوية الشركة الجديدة.

والأن جوجل قامت بشراء نطاق جديد يحتوي على كل الحروف الإنجليزية وهو abcdefghijklmnopqrstuvwxyz.com وكان تم إنشاء هذا النطاق في عام 1999 وكان ملك لأحد القطاعات الخاصة ولكن الأن أصبح ملك جوجل.

وكان تعليق جوجل على شراءها نطاق abcdefghijklmnopqrstuvwxyz.com هو إنها رأت أن هناك العديد من الحروف الأبجدية الإنجليزية مفقودة في نطاق abc.xyz لذلك قررت شراء هذا النطاق الجديد الذي يحتوي على كل الحروف الأبجدية.

موقع Recode يتوقع أن جوجل قامت بشراء هذا النطاق حتى لا تقوم بشراءه شركة آخر مثل آبل أو فيسبوك وفي الوقت الحالي موقع abcdefghijklmnopqrstuvwxyz.com مازال لا يعمل.

المصدر