ون بلس تؤكد اسم هاتفها القادم OnePlus X ومتوقع الإعلان عنه يوم 12 أكتوبر

بواسطة أحمد علاء 10/9/2015 6:21:00 PM


ون بلس كانت أكدت في أكثر من مناسبة إنها سيكون لديها هاتف آخر ستعلن عنه قبل نهاية العام الحالي وكانت ظهرت تسريبات الفترة السابقة عن الهاتف تؤكد إنه سيحمل اسم OnePlus X.

اليوم المدير التنفيذي لشركة ون بلس Liu Zuohu نشر صورة تشويقية على حسابه الرسمي على موقع التدوين الصيني Weibo فيها تلميح أن هاتف الشركة القادم سيُطلق عليه بالفعل اسم OnePlus X.

الصورة التي نشرها Liu Zuohu هي صورة خريطة يوجد عليها خطوط تم توصيلهم ببعض لكي يعطوا شكل حرف الـ X وهو ما قد يلمح إلى أن هاتف الشركة القادم سيُطلق عليه اسم OnePlus X.



بجانب ذلك بدأت ون بلس في إرسال الدعوات للصحفين لحضور حدث خاص بها سيتم إقامته في الهند يوم 12 أكتوبر ومتوقع أن تعلن خلاله الشركة عن هاتف OnePlus X.

هاتف OnePlus X متوقع أن يأتي بتصميم مختلف عن تصميم هاتف OnePlus 2 وكان ذكر Carl Pei أحد مؤسسي شركة ون بلس أن هذا الهاتف سيكون موجه للأشخاص التي تقوم بشراء الهواتف لجمال تصميمها وليس لقوة مواصفاتها.

متوقع أن يأتي هاتف OnePlus X بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p ومعالج ميدياتك MT6795 ثماني النواة يعمل بتردد 2.2GHz ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.

متوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل بمستشعر سوني IMX258 وبفتحة عدسة f/2.0 وستدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

هاتف OnePlus X متوقع أن يأتي ببطارية قوتها 3000 أو 3100 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 5.1.1 أو أندرويد 6.0 وسيأتي بمنفذ USB Type C وتقنية NFC على عكس هاتف OnePlus 2 الذي يفتقد هذه التقنية ومتوقع أن يكون سعر الهاتف 249 دولار.

المصدر