ون بلس ستوفر هاتف OnePlus 2 للبيع بدون دعوات يوم 12 أكتوبر لمدة ساعة واحدة فقط

بواسطة أحمد علاء 10/9/2015 7:53:00 PM


ون بلس كانت أعلنت منذ فترة عندما أعترفت بفشلها في عملية إطلاق هاتف OnePlus 2 إنها ستوفر الهاتف للبيع بدون دعوات لمدة ساعة واحدة فقط قريباً.

واليوم الشركة أعلنت على منتداها الرسمي إنها ستوفر هاتف OnePlus 2 للبيع بدون دعوات يوم 12 أكتوبر لمدة ساعة واحدة فقط وسيكون العرض متوفر في توقيتات مختلفة وذلك لكي يناسب الجميع.

بالنسبة لسكان قارة آسيا العرض سيبدأ يوم 12 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت هونج كونج وسينتهي الساعة الـ 1 أيضاً بتوقيت هونج كونج وهو ما يوافق بدأ العرض الساعة السادسة صباحاً بتوقيت القاهرة وإنتهاءه الساعة السابعة صباحاً بتوقيت القاهرة.

بالنسبة لسكان قارة أوروبا سيبدأ العرض يوم 12 أكتوبر في تمام الساعة الـ 12:00 بتوقيت CEST وسينتهي في تمام الساعة الـ 13:00 بتوقيت CEST وهذه التوقيتات هي نفسها توقيتات القاهرة.

بالنسبة لسكان أمريكا الشمالية العرض سيبدأ يوم 12 أكتوبر في تمام الساعة الـ 12:00 بتوقيت PDT وهو ما يعني الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وسينتهي في تمام الساعة الـ 1:00 بتوقيت PDT وهو ما يعني الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

أما بالنسبة لسكان الهند سيبدأ العرض يوم 12 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت الهند وهو ما يعني الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة وسينتهي في تمام الساعة 1:00 بتوقيت الهند وهو ما يعني التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

ون بلس قالت إنه سيكون مُتاح للمستخدمين طلب هاتفين فقط في الطلب الواحد ولكن عدد الطلبات بشكل عام غير محدود والمستخدمين المقيمين في أوروبا مثلاً لن يستطيعوا طلب الهاتف بدون دعوات في غير التوقيت المحدد لهم ونفس الأمر ينطبق على أمريكا الشمالية والهند وآسيا.

يُذكر أن هاتف OnePlus 2 يُباع بسعر 329 دولار لنسخة الـ 16 جيجا بايت ورامات 3 جيجا بايت أما سعر نسخة 64 جيجا بايت ورامات 4 جيجا بايت هو 389 دولار.

المصدر