تسريب صور جديدة لهاتف إتش تي سي One A9

بواسطة أحمد علاء 10/11/2015 12:23:00 AM


رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات والصور المسربة لهاتف إتش تي سي القادم One A9 والذي أوضحت الصور التي تسربت له أن تصميمه يشبه تصميم هاتف آبل iPhone 6.

اليوم المسرب OnLeaks قم بتسريب صور جديدة لهاتف One A9 أكثر وضوحاً ويظهر فيها من كل الجوانب ويظهر في الصور أن تصميم الهاتف من الجهة الخلفية يشبه بالفعل الـ iPhone 6.



كذلك نلاحظ وجود الكاميرا الخلفية في المنتصف وأسفلها الفلاش وفي الجهة الأمامية بالأسفل يوجد شعار HTC وأسفله زرار الـ Home المتوقع أن يكون مدمج معه قارئ البصمة.

أيضاً يبدو من الصور أن الكاميرا الأمامية للهاتف سيأتي بجانبها فلاش وفي الجهة السفلى للهاتف يوجد السماعة ومنفذ microUSB ومنفذ تركيب سماعات الأذن.



في الجهة اليسرى للهاتف يوجد منفذ تركيب بطاقات microSD ومنفذ تركيب شريحة الإتصال وفي الجهة اليمنى يوجد زرار الـ Power ونلاحظ وجود نقش عليه لكي يستطيع المستخدم تميز الزرار عن أزرار التحكم في الصوت بمجرد اللمس ويوجد أزرار التحكم في الصوت أعلى زرار الـ Power.




متوقع أن يأتي هاتف One A9 بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 617 ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت.

المصدر