In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاومي قد تعلن عن هاتف Mi 5 يوم 19 أكتوبر

بواسطة أحمد علاء 10/13/2015 12:17:00 AM


ظهرت الفترة السابقة عدد من التسريبات عن هاتف شاومي Mi 5 وكان منها أن الهاتف قد يكون أول هاتف يأتي بمعالج Snapdragon 820 ولكن يبدو أن هذه التسريبات غير صحيحة.

اليوم بدأت شاومي في إرسال الدعوات للصحفيين لحضور حدث خاص بها سيتم إقامته يوم 19 أكتوبر ولم تذكر الشركة في الدعوة ماذا ستقدم لنا خلال هذا الحدث ولكن متوقع أن تعلن عن هاتف Mi 5.



كوالكوم كانت ذكرت إننا سنرى أول هواتف تعمل بمعالج Snapdragon 820 في ديسمبر أو بداية العام القادم وهو ما يعني أن هاتف Mi 5 إذا تم الإعلان عنه يوم 19 أكتوبر لن يأتي بمعالج Snapdragon 820.

كذلك كانت ذكرت عدة تقارير سابقة أن شاومي ستعلن عن لوحي Mi Pad 2 في الربع الثالث من العام الحالي وقد تعلن الشركة عن هذا اللوحي خلال فعاليات الحدث الذي سيتم إقامته يوم الأثنين القادم.

المصدر