In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل كروم يسمح لك الأن بكتم الصوت من خلال التبويب مباشرة

بواسطة أحمد علاء 10/21/2015 2:52:00 AM


العام الماضي قامت جوجل بتحديث متصفح كروم لكي يظهر لك أي تبويب يصدر منه صوت لأن أحياناً يوجد بعض المواقع يكون بها إعلانات عبارة عن فيديو تعمل بشكل تلقائي بمجرد دخولك للموقع وأثناء تصفحك لموقع آخر تجد فجأة صوت يخرج من الجهاز ولا تعلم من أين يأتي لذلك قامت جوجل بإضافة هذه الميزة لجوجل كروم.

الأن جوجل قامت بتحديث متصفح كروم لإصدار 46 ويأتي هذا التحديث بميزة جديدة ومهمة وهي إمكانية كتم الصوت في التبويبات التي يخرج منها الصوت من خلال التبويب مباشرة وبدون الذهاب إلى الموقع.

من خلال الضغط على الزرار الأيمن في الماوس وإختيار Mute Tab ستجد أن الصوت في هذا التبويب تم كتمه وإذا أردت أن يعمل الصوت مجدداً أتبع نفس الخطوات وأختر Unmute Tab.

المصدر