In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يوتيوب تعلن عن إطلاق خدمة YouTube Red لمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات

بواسطة أحمد علاء 10/22/2015 2:41:00 AM


كنا رأينا الفترة السابقة عدة تسريبات تتحدث عن إطلاق جوجل خدمة جديدة لليوتيوب ستكون مدفوعة ستُمكن المستخدمين من مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات في مقابل دفع إشتراك شهري.

اليوم يوتيوب أعلنت عن إطلاق هذه الخدمة ويُطلق عليها اسم YouTube Red وستكون متوفرة يوم 28 أكتوبر بإشتراك شهري 9.99 دولار والإشتراك في هذه الخدمة سيُمكنك من سماع الملفات الصوتية في الخلفية بجانب إمكانية حفظ الفيديوهات لمشاهدتها أوفلاين.



أيضاً الخدمة مدمج معاها إشتراك في خدمة الموسيقى Google Play Music ومشتركي خدمة الموسيقى سيكونوا مشتركين تلقائياً في خدمة YouTube Red.

يُذكر أن المستخدمين يستطيعوا مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون إعلانات من خلال تثبيت إضافة Adblock Plus المتوفرة لمتصفحات كروم وفايرفوكس ويمكنهم أيضاً سماع الملفات الصوتية على اليوتيوب في الخلفية مجاناً للتعرف على الطريق أضغط هنا.

المصدر