In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الجيل القادم من الآيفون والآيباد قد يأتي بشاشة AMOLED من تصنيع سامسونج

بواسطة أحمد علاء 10/29/2015 12:17:00 AM


يبدو أن آبل تنوي الإعتماد على سامسونج الفترة القادمة لكي تورد لها شاشات بتقنية AMOLED لكي يتم إستخدامها في الجيل القادم من الآيفون والآيباد.

بالأمس ظهر تقرير قادم من كوريا تذكر أن سامسونج بجانب إل جي سيكونوا هما المصنعين لشاشات OLED التي تنوي إستخدامها آبل في الجيل القادم من ساعة Apple Watch.

وأضاف التقرير أن هذا الأمر قد يمهد الطريق لتعاون جديد بين آبل وسامسونج وهو إعتماد الأولى على شاشات AMOLED التي تقوم العملاقة الكورية بتصنيعها وإستخدامها في هواتفها وكذلك توريدها لشركات آخرى.

ويُقال أن آبل في الوقت الحالي تقوم بإختبار شاشات AMOLED وستقرر الشهر القادم إذا ما كانت ستستخدمها في الجيل القادم من الآيفون أم ستظل تعتمد على شاشة LCD.

المصدر