In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقنيات قارئ البصمة و Force Touch ستتواجد في أغلب هواتف الأندرويد التي سيتم إطلاقها في 2016

بواسطة أحمد علاء 10/31/2015 11:15:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد سواء عالية أو متوسطة المواصفات تأتي بقارئ البصمة وسنستمر في رؤية العديد من الهواتف تأتي بهذه التقنية.

لكن كما ذكرنا في أكثر من مناسبة من قبل سيكون هناك تقنية جديدة ستكون هي موضة الهواتف الذكية وهي تقنية Force Touch التي تجعل شاشة الهاتف تميز بين الضغطات الضعيفة والقوية والعادية.

واليوم ظهر تقرير جديد يذكر أن أغلب الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها في عام 2016 وتعمل بنظام أندرويد سيأتوا بتقنيات قارئ البصمة و Force Touch.

بالطبع تقنية قارئ البصمة ستصبح أكثر إنتشاراً الفترة القادمة في هواتف الأندرويد بعد دعم النظام بشكل رسمي قارئ البصمة في إصدار 6.0 مارشميلو.

المصدر