In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تستحوذ على شركة Fly Labs المطورة للعديد من برامج التعديل على الفيديوهات الرائعة للإنضمام لفريق عمل Photos

بواسطة أحمد علاء 11/8/2015 1:33:00 AM


أعلنت اليوم شركة Fly Labs عن إستحواذ جوجل على الشركة كذلك أعلن David Lieb قائد فريق العمل على خدمة Photos الخاصة بجوجل أن الشركة بالفعل أستحوذت على Fly Labs.

شركة Fly Labs مطورة للعديد من تطبيقات التعديل على الفيديوهات الرائعة ولكن هذه التطبيقات متوفرة بشكل حصري على الـ iOS ومن ضمن تطبيقات الشركة تطبيق Clips الذي يُتيح لك تجميع مقاطع الفيديو مع إعادة ترتبيهم ووضع مقطع صوتي عليهم وتطبيق Tempo للتعديل على فيديوهات الـ slow-motion.

كذلك هناك تطبيق Fly والذي يُتيح لك التعديل على الفيديوهات عن طريق الإيماءات والعديد من التطبيقات الآخرى وتم تحميل تطبيقات الشركة أكثر من 3 مليون مرة وتم صناعة أكثر من 20 مليون فيديو من خلال تطبيقات الشركة المختلفة.

تطبيقات شركة Fly Labs ستستمر على متجر تطبيقات آبل لمدة 3 أشهر ولكن بدون أي تحديثات وستتوفر كلها مجاناً خلال هذه الفترة وبعد ذلك سيركز فريق Fly Labs على خدمة Photos والإندماج مع فريق العمل على الخدمة.

المصدر