شاهد سرعة قارئ البصمة في هاتف Bluboo Xtouch الذي يُباع بـ 149 دولار

بواسطة أحمد علاء 11/8/2015 9:28:00 PM


شركة Bluboo ستوفر هاتف جديد يُدعى Xtouch ويأتي هذا الهاتف بمواصفات جيدة جداً وبسعر 149.99 دولار فقط.

بجانب ذلك توفر Bluboo عرض لمن قامت بإرسال الهاتف لهم وسيقوموا بعمل مراجعات عليه وهو من سيقوم بإرسال المراجعة الخاصة به للشركة قبل يوم 10/11 سيحصل على تخفيض قدره 50 دولار عند شراء الهاتف ليصبح سعره 99.99 دولار.

شركة Bluboo تقوم بعمل دعاية لهاتف Xtouch عن طريق عرض مميزات وقدرات الهاتف من خلال فيديوهات على قناتها الرسمية على اليوتيوب وكانت نشرت فيديو نهاية الشهر الماضي توضح مدى قوة تحمل الهاتف حيث قامت بعمل إختبار سقوط للهاتف ونجى من هذا الإختبار ولم يحدث فيه سوى خدوش في الإطار المعدني الخاص به.



تقول Bluboo أن شاشة هاتف Xtouch محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 والإطار المعدني الموجود حول جسم الهاتف وميزة U Type يحافظوا على شاشة الهاتف بقدر الإمكان حتى لا تتعرض للكسر عندما يسقط على الأرض.

أيضاً اليوم شركة Bluboo نشرت فيديو جديد لهاتف Xtouch تستعرض فيه تقنية قارئ البصمة وقامت الشركة بعمل مقارنة بين سرعة قارئ البصمة في الهاتف وسرعة قارئ البصمة في الـ iPhone 6 والـ OnePlus 2 وظهر في الفيديو أن قارئ البصمة في هاتف Xtouch أسرع من قارئ البصمة في كلا الهاتفين.



هاتف Bluboo Xtouch سيأتي بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p ومعالج ميدياتك MT6753 ثماني النواة ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX214 وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3050 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 5.1 Lollipop وسيأتي بقارئ للبصمة مدمج مع زرار الـ Home.

مصدر1
مصدر2