آبل تطلق تطبيق Apple Music للأندرويد

بواسطة أحمد علاء 11/11/2015 4:19:00 AM


في شهر يونيو الماضي خلال أحداث مؤتمر WWDC كشفت آبل إنها ستوفر خدمة الموسيقى الخاصة بها Apple Music على الأندرويد في خريف هذا العام واليوم أطلقت الشركة النسخة التجريبية من التطبيق على أندرويد.

خدمة Apple Music عليها العديد والعديد من ملفات الموسيقى المختلفة ويمكن حفظ الملفات على الجهاز لسماعها لاحقاً في عدم وجود إنترنت والإشتراك الشهري فيها بـ 9.99 دولار لكن إذا قمت بتحميل النسخة التجريبية على أندرويد ستاخذ 3 أشهر مجاناً لتجربة الخدمة وبعدها يُمكنك الإشتراك فيها إذا أعجبت بها.

كذلك هناك إشتراك خاص بالعائلات في خدمة Apple Music والإشتراك الشهري فيه بـ 14.99 دولار ويتيح لخمس أفراد من العائلة الوصول لخدمة Apple Music بحسابات مختلفة.

يعتبر تطبيق Apple Music هو ثالث تطبيقات آبل على أندرويد بعد إطلاق تطبيق Move to iOS الذي حصل على العديد من التقييمات السلبية وتطبيق Beats Pill+ الذي يُتيح لك التحكم في سماعات Beats التي تعمل بالبلوتوث وأيضاً حصل على العديد من التقييمات السلبية.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا ولكن على حد علمي أن الخدمة غير متوفرة في الدول العربية ولكن التطبيق مُتاح للتحميل في الدول العربية.

المصدر