In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هدف رائع من جوجل فى مرمى أبل

بواسطة أحمد علاء 9/12/2012 7:38:00 PM

أعلن موقع اليوتيوب أن تطبيق اليوتيوب الموجه إلى الآي فون متاح الآن للتحميل من متجر الآي فون ، على الرغم من وجود نسخة أصلية من تطبيق اليوتيوب على النسخة الاولية من الآي فون و أى موديل بعدها و لكنه كان من صنع شركة أبل و ليس من اليوتيوب نفسه و صنف برداءته فى إختيار المقاطع على موقع اليوتيوب .
حتى الآن إذا اراد أحد تجربة مشاهدة المقاطع بكل دقة فيجب عليه الدخول إلى موقع m.youtube.com فى متصفح سفارى .
و فى وقت متقدم هذا العام أعلنت شركة أبل بأنها تعثرت فى عرض تطبيق اليوتيوب الخاص بهم فاتحا الطريق أمام جوجل لكى تطلق التطبيق الخاص بها .
فى أقل من شهر أطلقت شركة جوجل تطبيق اليوتيوب الموجة إلى أجهزة الآي فون و بذلك تفتح الباب على مصراعيه لكى يستمتع مستخدمى الآي فون بمشاهدة دقيقة لمقاطع الفيديو دون إبداء أى مشاكل .
و من الجدير بالذكر تستطيع شركة جوجل الآن بث الدعايا التى تريدها قبل مشاهدة المقاطع على أجهزة الآي فون و هذا هدف رائع فى مرمى أبل .
يمكنك تحميل التطبيق من متجر أبل بالرابط التالى : هنا

المصدر