In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيقات iOS ليست آمنة مثل تطبيقات أندرويد

بواسطة أحمد علاء 11/13/2015 1:11:00 AM


دائماً ما يعتقد البعض أن نظام iOS أكثر أماناً من أندرويد وقد يكون هذا الأمر كان صحيح في السابق لكن الوضع الفترة السابقة تغير على الرغم أن كثير من المخترقين يستهدفوا أندرويد بسبب إنتشاره الواسع.

منذ أيام قليلة نشرت شركة Checkmarx and AppSec المطورة لتطبيقات الحماية والأمان للأجهزة المحمولة تقرير ذكرت فيه أن نقاط الضعف الأمنية في تطبيقات الأجهزة المحمولة موجودة في تطبيقات iOS أكثر من تطبيقات أندرويد.

وذكرت الشركة في تقريرها أن الثغرات الأمنية في تطبيقات iOS تكون شديدة الخطورة على الأجهزة وأن 40% من الثغرات الموجودة في تطبيقات iOS كانت خطيرة جداً في مقابل 36% للأندرويد.

ذكرت شركة Checkmarx and AppSec أن متوسط عدد الثغرات في تطبيقات الأجهزة المحمولة 9 ثغرات والـ iOS عدد ثغرات تطبيقاته أكثر من عدد الثغرات في تطبيقات أندرويد.

المصدر