النسخة التجريبية من تطبيق الكروم على iOS أصبحت تدعم تقنية 3D Touch

بواسطة أحمد علاء 11/15/2015 11:04:00 PM


كان هناك نسخه تجريبية من تطبيق متصفح جوجل كروم فى متجر تطبيقات أندرويد Google Play منذ عام 2013 والأن أطلقت جوجل نسخة تجريبية من المتصفح لنظام iOS.

وكما كان متوقع فإن هذه النسخه التجريبية سوف تجلب معها بعض المزايا الجديده التي ليست في صوره مستقرة للمتصفح حتى الأن ولهذا فقد يحدث بعض الخلل الذى يجب أن تتكيف معه.

يُمكنك تحميل النسخة التجريبية من متصفح جوجل كروم على الـ iOS من هنا وبعد ذلك سيتوجب عليك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فى الخانة الموضحة والإنتظار حتى يصلك الرمز ثم قم بإدخال الرمز فى تطبيق TestFlight والذى يُمكنك تحميله من هنا.



لعلك تتسائل مالذى يجعلنى أمر بهذا كله؟ حسناً مارأيك فى دعم اللمس ثلاثى الأبعاد أو تقنية 3D Touch؟ إذا قمت بتنزيل النسخه التجريبية من تطبيق جوجل كروم وقمت بالضغط مطولاً على الأيقونة الخاصة بالتطبيق فسوف تحصل على ثلاث خيارات سريعة كما بالصورة فى الأعلى.

بالطبع خاصية اللمس ثلاثى الأبعاد تعمل فقط فى هاتفى iPhone 6s و iPhone 6s Plus حيث إنهم الهاتفين الوحيدين المجهزين للعمل بهذه التقنية.

الإصدار الأول من نسخة تطبيق جوجل كروم التجريبية يتعرف على الكثير من إختصارات لوحة المفاتيح وهذا يعنى أنك تستطيع الأن فتح وإغلاق أو تغيير التبويبات وإجراء البحث الصوتي من لوحة المفاتيح الخاصه بك والتى تعمل بالبلوتوث.

المصدر