In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك قد يُتيح لك قريباً البحث في الملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين

بواسطة أحمد علاء 11/15/2015 11:27:00 PM


ذكر المتحدث باسم الفيسبوك أن الشركة تجرب في الوقت الحالي وسيلة جديدة تُمكن الأفراد من البحث عن المنشورات فى الملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين وسيكون بإمكانهم البحث فقط في المنشورات التى يستطيعون أن يشاهدوها بالفعل.

تقول الفيسبوك بأن هذه الميزة ستكون عبارة عن تطبيق تجريبي صغير مُتاح لمستخدمي الآيفون والفيسبوك على الويب فى الولايات المتحدة وهذا بناءاً على طلب المستخدمين لكى يستطيعوا البحث بطريقه سهلة عن المنشورات فى الملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين.

هذه الميزه سوف تكون محدودة وستظهر فقط للمشتركين فى هذا البرنامج التجريبي وسوف يكون هناك تقييم لردود الفعل المترتبة على إستخدام هذا البرنامج التجريبي من قبل الفيسبوك.

ويُمكن إستخدام هذه الميزة عن طريق كتابة أى كلمه تريد البحث عنها لتظهر لك كل المواضيع المذكور بها هذه الكلمة وحتى الأن لم يتم الإعلان عن أي خطط لإطلاق هذا البرنامج رسمياً ولكنه الميزة بدأت بالفعل في الظهور لدى البعض في الولايات المتحدة.



المصدر