In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أحد مؤسسي شركة آبل ستيف وزنياك لا يحب النظام البيئي المغلق الخاص بمنتجات الشركة

بواسطة أحمد علاء 11/16/2015 10:44:00 PM


ستيف وزنياك هو أحد مؤسسي شركة آبل وهو كان الشريك الأول والأساسي لـ ستيف جوبز في تأسيس الشركة قبل أن يرحل بعد ذلك بعد أن حققت الشركة نجاحات كبيرة.

ستيف وزنياك كانت لديه بعض التصريحات يوم الجمعة الماضي خلال أحداث مؤتمر نظمته شركة التحليلات NewRelic وكان له رد على تصريح تيم كوك أن iPad Pro صاحب الـ 12.9 بوصة سيحل محل أجهزة الكمبيوتر ولكن وزنياك لا يتفق مع هذا الأمر ويقول إنه يفضل إستخدام الكمبيوتر وأن إستخدام اللوحيات بالنسبة له محدود.

كذلك تحدث وزنياك عن ساعة آبل والساعات الذكية بشكل عام وقال أن ساعة Apple Watch تحسنت بعد التحديثات الأخيرة ولكن الساعات الذكية بشكل عام مازالت لا تمثل له أهمية كبيرة ويرى إنها وسيط بينه وبين هاتفه الذكي.

وقد يكون أهم تصريح أطلقه وزنياك يوم الجمعة الماضي هو أن فكر ستيف جوبز وقرارته مازالت تؤثر على آبل حتى بعد وفاته بـ 4 أعوام وأضاف أن هذا واضح من أن النظام البيئي لآبل مازال مغلق وذكر إنه لا يحب هذا الأمر ولا يحب النظام البيئي المغلق لمنتجات آبل بل يحب أن يكون حر ومستقل.

المصدر