تحديث جديد لجهاز Xbox One يأتي بواجهة جديدة ومتوافق مع الأجهزة القديمة

بواسطة أحمد علاء 11/16/2015 11:50:00 PM


بدأت شركة مايكروسوفت فى إصدار تحديث رئيسي لأجهزة Xbox One والذي يأتي بخاصيتين جديدتين فالتحديث الجديد لجهاز Xbox One قائم على ويندوز 10 ومتوافق مع الأجهزه القديمة من أجهزة Xbox One.

أيضاً التحديث الجديد لجهاز Xbox One يأتى بلوحة تحكم جديدة ودليل جديد فالهدف من هذا التحديث هو جعل كل شئ أسرع ليس فقط بالنسبة للأداء ولكن أيضاً تقليل عدد الخطوات المتبعة فى عمل الأشياء.

فهذا الدليل سوف يجمع كل شئ مثل الأصدقاء والرسائل والإخطارات والإعدادات والتطبيقات وسوف يظهر من جهة اليسار ليغطي اللوحة أثناء إستخدامك لتطبيق ما أو حتى أثناء اللعب لذلك لن تكون بعيد عن الامور الهامة.

الشئ الآخر المهم هو التوافق مع الإصدارات القديمه من الاجهزة فالأن بإستطاعة مستخدمي جهاز Xbox One لعب أكثر من مائة لعبه من ألعاب Xbox 360 على وحدة التحكم الخاصة بهم وكذلك الألعاب التى ستُطرح في المستقبل.

يُمكنك الأن تحميل الألعاب الخاصة بأجهزة Xbox 360 من المتجر إذا كنت قد قمت بشرائها مسبقاً من خلال الإنترنت وإذا كانت لديك أقراص قم بأدخالها إلى جهاز Xbox One حيث سيتم تحميل اللعبة عليه وستكون اللعبة محمية بنظام DRM ولا يُمكنك نسخها أو مشاركتها كنوع من الحماية

كذلك سيُمكنك لعب هذه الألعاب في الطور الجماعي مع مُلاك أجهزة Xbox 360 الآخرين وكذلك الحصول على ميزات جديدة مثل الحصول على اللقطات (screenshots) وتسجيل فيديو خاص باللعبة (DVR) وكذلك إمكانية اللعب عن طريق حاسبك الشخصي بشرط أن يكون متصل بشبكة واحدة مع جهاز Xbox One الخاص بك.



المصدر