موتورولا تطلق إعلانات دعائية رائعة لهواتفها وتسخر من المنافسين

بواسطة أحمد علاء 11/18/2015 12:41:00 AM


أطلقت موتورولا بالأمس 4 إعلانات جديدة منهم أثنين تركز فيهم على بعض من مميزات هواتفها الجديدة ويقوم بهذه الإعلانات الممثل الشهير ومدير الإنتاج في لينوفو Ashton Kutcher.

الإعلانات الأهم هي التي يقوم فيها Ashton Kutcher بعرض مميزات هواتف موتورولا والسخرية من المنافسين حيث في أحد الإعلانات جلب بعض الأشخاص وقام بوضع كل واحد فيهم في غرفة مغلقة ووضع هواتفهم أمامهم لكي يختبر لأي مدة يستطيع كل واحد فيهم عدم لمس هاتفه.

بعدها قام Ashton Kutcher بإرسال رسائل والإتصال بهواتف هؤلاء الأشخاص وكل واحد فيهم كان يحاول معرفة من المتصل بدون لمس الهاتف ولكنهم لا يستطيعوا وعند محاولة لمس الهاتف يشتغل جهاز إنذار.



ويأتي بعدها الممثل Ashton Kutcher ويستعرض واحدة من مميزات هواتف موتورولا تحديداً Moto X Style أو Moto X Pure Edition وهي أن الهاتف يستطيع أن يقوم بقراءة الرسائل لك بدون أن تلمسه وبالطبع هي واحدة من مميزات هواتف موتورولا الرائعة.

في الإعلان الثاني يجلب Ashton Kutcher عدد من الأشخاص ويضعهم على جهاز كشف الكذب حيث سيقوم بسؤالهم عدة أسئلة ويأخذ منهم هواتفهم ويقوم بتعليقها تمهيداً لإسقاط هذه الهواتف إذا كذب أي شخص منهم في إجابة أي سؤال.



في الحقيقة أن الهواتف المعلقة هي ليست هواتف هؤلاء الأشخاص ولكنها هواتف شبيهة لها ولكن الغرض من هذا الأمر هو عرض تقنية ShatterShield التي تتسخدمها موتورولا Droid Turbo 2 أو Moto X Force والتي تحمي الشاشة من الصدمات.

بعدها يقوم Ashton Kutcher بإسقاط الهواتف وبالطبع شاشة هذه الهواتف يحدث لها كسر ثم يقوم Kutcher بعرض تقنية ShatterShield الموجودة في هاتف Droid Turbo 2.

المصدر