In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مشروع مايكروسوفت الذي سيسمح بتشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 10 قد يتم إلغاءه

بواسطة أحمد علاء 11/18/2015 1:28:00 AM


مايكروسوفت كانت أعلنت من قبل عن مشروع يُدعى Project Astoria سيسمح لتطبيقات أندرويد أن تعمل على نظام ويندوز 10.

وذكرت مايكروسوفت إنها ستطلق أدوات للمطورين لكي يستطيعوا تحويل تطبيقات الـ iOS لكي تعمل على ويندوز 10 وكذلك أداة لتحويل تطبيقات أندرويد لكي تعمل على ويندوز 10 وذلك لزيادة التطبيقات في متجر Windows Store.

لكن بالأمس ظهر تقرير يذكر أن مايكروسوفت قد تلغي مشروع Project Astoria والسبب أن الفريق الذي يعمل على المشروع يواجه بعض المشاكل ويذكر تقرير آخر أن مايكروسوفت واجهت بعض المشاكل الأمنية.

مشروع تحويل تطبيقات أندرويد لكي تعمل على ويندوز 10 قد يتم إلغاءه ولكن مشروع تحويل تطبيقات iOS مازال قائم ويبدو أن الشركة تعمل عليه وسيتوفر قريباً للمطورين أداة تساعدهم في هذا الأمر.

المصدر